• اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » تأثير الفيروس التاجي (COVID-19): نصيحة لتخزين الماشية

تأثير الفيروس التاجي (COVID-19): نصيحة لتخزين الماشية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-05-03      المنشأ:محرر الموقع

تأثير الفيروس التاجي (COVID-19): نصيحة لتخزين الماشية

مع تطوير COVID-19 ، يركز المزيد والمزيد من الناس على السلامة في الحياة. على الرغم من عدم وجود دليل يوضح من أين يأتي الفيروس ، فإننا بحاجة إلى إعداد الكثير من تدابير الحماية قدر الإمكان ، خاصة لسوق الثروة الحيوانية.

كبشر ، هناك بعض الأطعمة الضرورية لإمدادات التغذية ، مثل اللحوم والدجاج والمأكولات البحرية وكرات اللحم ، وما إلى ذلك. مع خلفية COVID-19 ، تم التحكم تقريبًا في سوق الثروة الحيوانية بقواعد صارمة. بعد الإبلاغ عن الإصابة في بكين ، اتبعت العاصمة شنغهاي شنغهاي في إغلاق جميع أسواق الدواجن الحية ، والتي حدثت أيضًا في ووهان وشيامن وقوانغتشو.

يرتبط سوق الدواجن الحية بالعديد من روابط المنبع والمصب مثل التربية والذبح والاستهلاك. إذا لم تكن إجراءات التحكم مثل التنظيف والتطهير صارمة ، فمن السهل أن تصبح مكانًا لتخزين وانتشار وتحور وانتشار الفيروسات مثل أنفلونزا الطيور ، مما يؤدي إلى انتشار الوباء. لذلك ، يعد تعزيز الإشراف على سوق الدواجن الحية وحتى إغلاق سوق تداول الدواجن الحية من الإجراءات الهامة لمنع انتشار إنفلونزا الطيور. في المرحلة الأولى من إنفلونزا H7N9 في عام 2013 ، أغلقت شانغهاي وتشجيانغ وأماكن أخرى مؤقتًا \"سوق الدواجن الحية ، التي سيطرت بشكل فعال على حالة الوباء ، والتي أظهرت تمامًا الدور المهم لإغلاق سوق الدواجن الحية على مراحل.

بناءً على الخبرة العملية في شنغهاي وتشجيانغ وأماكن أخرى ، اقترح العديد من الخبراء والعلماء إغلاق سوق الدواجن الحية بشكل دائم للحد من مخاطر انتشار إنفلونزا الطيور. استجابة لهذه المشكلة ، أجرى خبراء من إدارات الصحة والزراعة والطب البيطري مشاورات متعمقة بشأن هذه المسألة خلال الموجة الموسمية الخامسة من الإصابة البشرية بفيروس H7N9 في أوائل عام 2017. يعتقد الجميع أن إغلاق سوق تداول الدواجن الحية هو اتجاه لا مفر منه للوقاية من إنفلونزا الطيور ومكافحتها ، ولكنه يواجه العديد من التحديات: أولاً ، لدى السكان الصينيين ، وخاصة في المنطقة الجنوبية ، تفضيلات استهلاك الدواجن الحية والطلب القوي والاستهلاك من الصعب تغيير العادات في وقت قصير. وفقا للاستطلاعات ذات الصلة ، يميل أكثر من ثلثي سكان المنطقة الجنوبية إلى شراء دواجن حية. حتى عندما يتأثر وباء H7N9 بشكل خطير ، فإن الرغبة في شراء دواجن حية في سوق المزارعين لا تزال تمثل أكثر من 38٪. ثانياً ، يتم ذبح دجاج التسمين ذو الريش الأصفر في الصين بشكل غير كاف ، ولم يتم بعد إنشاء أنظمة النقل المبرد وأنظمة الإدراج المبردة ، مما يجعل من الصعب تلبية طلب المستهلكين. ثالثاً ، إن الإغلاق الطارئ لأسواق الدواجن الحية وغيرها من الإجراءات المتخذة في بعض المناطق غير مستدامة. بعد الفاشيات البشرية السابقة ، يمكن أن يلعب الإغلاق الطارئ لأسواق الدواجن الحية والتدابير الأخرى التي اعتمدتها المناطق المختلفة دورًا في الحد من الإصابة بالمرض. يصعب الحفاظ على معظم مناطق البلاد ، ونتيجة لذلك ، يتم نقل \"المعاملات السرية \" ومعاملات الدواجن الحية إلى مناطق أخرى ، مما يزيد من صعوبة المراقبة. في الوقت الحاضر ، مع إدخال لقاحات أنفلونزا الطيور ذات الصلة ، انخفض خطر حدوث أنفلونزا الطيور في الدواجن والبشر وفقًا لذلك ، وانخفضت الحاجة الملحة لإغلاق سوق الدواجن الحية وفقًا لذلك.

بناء على الاعتبارات المذكورة أعلاه ، من ناحية ، يجب علينا أن نشجع بقوة على إغلاق سوق الدواجن الحية للمستقبل. الإسراع في تنفيذ إغلاق أسواق الدواجن الحية في المناطق الحضرية والريفية ، وتعزيز تداول وإدراج منتجات الدواجن المبردة. زيادة الدعم ، وتعزيز الذبح والتجهيز ، ونقل سلسلة التبريد وإنشاء أنظمة قوائم مبردة ، والترويج للنموذج الجديد لتربية الدواجن ، والذبح المركزي ، ونقل سلسلة التبريد ، والقائمة المبردة \"لتنمية عادات استهلاك السكان للدواجن المبردة اللحوم يوفر سوق الدواجن الحية الدعم الداعم.

من ناحية أخرى ، من الضروري تسريع التحول والارتقاء بسوق الدواجن الحية. بالنسبة للمناطق التي لا تتوفر فيها شروط الإغلاق الدائم لسوق الدواجن الحية على المدى القصير ، يجب توضيح المسؤوليات وتنفيذ \"1110 \" والأنظمة ذات الصلة. من الناحية العملية ، فإن التنفيذ الصارم لنظام \"التنظيف لمدة يوم واحد ، والتطهير لمدة أسبوع واحد ، وعطلة شهر واحد ، وعدم وجود مخزون بين عشية وضحاها \" (أي \"1110 \") ذو أهمية كبيرة للحد من مخاطر انفلونزا الطيور ، ويجب أن تستمر وتحسين. مع ترقية وتطوير سوق الدواجن الحية ، ارتفعت من \"تنظيف ليوم واحد ، تطهير لمدة أسبوع ، راحة لمدة شهر ، مخزون لمدة ليلة \" إلى \"تنظيف ليوم واحد ، تطهير لمدة يوم ، راحة لمدة أسبوع واحد ، مخزون صفر بين عشية وضحاها. \"، من المتوقع أن يحقق تأثيرات أفضل للوقاية والسيطرة.


12


في المواقف الفعلية لاختيار وشراء معدات التبريد لسوق الماشية ، ولكن أيضًا بحاجة إلى شعارات مخصصة لمعدات التبريد ، مرحبًا في الاستفسار عن الأطعمة المجمدة عالية الجودةثلاجة الجزيرةبسعر معقول ، يمكن لشركة Meibaijia Electrical Technology Company أن تقدم لك أفضل المنتجات.


منتجات ذات صله

إذا كنت تبحث عن مورد محترف وفعال من حيث التكلفة لمنتجات التبريد والتجميد والمبرد ، يرجى الاتصال بنا على الفور.

روابط سريعة

اتصل بنا

عنوان المصنع: No.187 Jinjihu Road ، ETDZ ، سوتشيان ، جيانغسو ، الصين
مكتب التجارة الخارجية :B-122 ، رقم 38 ، طريق Yinhu North ، ETDZ ، Wuhu ، Anhui ، الصين
هاتف: + 86-553-8295880
E-mail : sales@meibca.com  
حقوق النشر 2019 Meibaijia التكنولوجيا الكهربائية المحدودة